مجلس النواب

البرلمان يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات

 

البرلمان يقرر حفظ طلب رفع الحصانة عن نائبين
مجلس النواب

كتب | أحمد الدويري

تعقد الأحد المقبل الجلسة العامة للبرلمان، حيث من المفترض أن تشهد موعدًا مناقشة 26 طلب مناقشة عامة من النائب «خالد حنفي» وعشرين عضواً.

وذلك عن سياسة الحكومة بشأن تفعيل أحكام القانون رقم 10 لسنة 2018 بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة فيما يتعلق بالإعفاء الجمركي للأجهزة التعويضية والتقنيات المساعدة والسيارات المجهزة، والنائب أحمد على إبراهيم وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن برنامج الإصلاح الإداري ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

اقرأ أيضًا مفاجأة جديدة من البرلمان بشأن زيادة المعاشات ودعم التموين

وتضم الطلبات أيضًا، النائب أحمد على إبراهيم وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن صرف الخمس علاوات لأصحاب المعاشات الصادر بها حكم قضائي، والنائب سعيد حساسين وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن مواجهة الشائعات المنتشرة على وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والتي تهدف إلى إضعاف الدولة، أمل زكريا قطب وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تقنين وضع العاملين على الصناديق الخاصة الذين لم يتم تثبيتهم على درجات دائمة من الموازنة العامة للدولة، و سعيد حساسين وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تشفير بعض القنوات لمباريات كرة القدم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى