أخبار الشرقيةسلايد

التحفظ على 73 شيشة في حملة على المقاهي بالشرقية

 

أرشيفية
أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

شدد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالقيام بالمرور الميداني على كافة الأنشطة التجارية بنطاق المحافظة والتنبيه على أصحاب المحال العامة من المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية والمولات التجارية والأكشاك ومايماثلها بتنفيذ قرار الغلق أمام الجمهور.

ومن جانبها قادت «سناء فوزي» رئيس حي ثان الزقازيق حملة على الكافتريات والمقاهي والمحال التجارية بنطاق الحي للتأكد من التزامهم بتنفيذ قرار الحظر تم ضبط أحد الكافيهات بشارع متفرع من شارع الفتح يعمل بالمخالفه لقرار الحظر فتم التحفظ على 44 شيشة والمقاعد والطاولات وتشميع المقهى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب الكافيه وأثناء المرور الميدانيتم التحفظ على عربة لأحد الباعة الجائلين في منطقة الكوبري الجديد وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

وقام نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بحملة على الأسواق والمحال التجارية بنطاق المركز تم خلالها ضبط 13 شيشة داخل محل يقوم ببيع ادوات منزليه وشيش بحلقة السمك القديمة وتم التحفظ عليهم ومصادرتهم تمهيدا لإعدامهم.

كما قام حسني الحاجري رئيس مركز ومدينة منيا القمح بشن حملة على المقاهي والمحال التجارية للتأكد من التزامهم بتنفيذ قرار الحظر لمنع التجمعات لمواجهة ڤيروس كورونا المستجد وأسفرت عن ضبط مقهى عام بمساكن اللاسلكى حيث تم التحفظ على 16 شيشة والمقاعد والطاولات وتم تشميع المقهى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لقرار الحظر تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى