أخبار العالم

التصريح بدفن جثث مذبحة فيلا الرحاب في القاهرة الجديدة

مذبحة فيلا الرحاب
مذبحة فيلا الرحاب

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة محمد سلامة رئيس النيابة بإشراف أحمد حنفي المحامي العام، التصريح بدفن 5 جثث ضحايا حادث مذبحة فيلا الرحاب بعد العثور عليهم مقتولين داخل الفيلا الخاص بهم.

مذبحة فيلا الرحاب.. وتواصل النيابة الاستماع إلى أقوال أهالى المنطقة للوقوف على ملابسات الواقعة وحقيقة الأمر.

وكشفت المعاينة النهائية، عن وجود المسدس المستخدم في الجريمة بجوار القتيل “الأب”، كما تم العثور على 11 فارغ رصاص في أنحاء متفرقة من المنزل.

وأضحت معاينة النيابة، أن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أفراد والسيدة وزوجها هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه «مسدس غير مرخص».

وأضافت المعاينة، أن مصوغات الأسرة بكامل حالتها ولم تتعرض الفيلا للسرقة مما يؤكد أن الحادث هو انتحار بسبب الديون المتراكمة.

يذكر أن رجال المباحث كشفوا عن الخيوط الأولية لجريمة قتل رجل أعمال لأفراد أسرته وينتحر بعدها، حيث كشفت تحريات المباحث أنه كان يعمل “رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة تعليمية” وعقب المعاش عمل فى مجال المقاولات وأنه جمع من المواطنين مبالغ مالية كبيرة ولكن تعثر فى السداد مما جعل الضحايا ينهالون عليه ببلاغات ضده.

وبعد فترة وجيزة صدر ضده العديد من الأحكام القضائية وأصبح ملاحقا أمنيا ليصاب بحالة نفسية سيئة نتيجة لذلك.

وفى ليلة الحادث والتى كانت نهاية زوجته “43 سنة” ونجله “22 سنة” ونجلته “20 سنة” وأخرى “15 سنة” على يده بعد أن أطلق الرصاص عليهم لتتحول فيلتهم إلى بركة من الدماء وبعدها أطلق الرصاص على نفسه ليلقى مصرعه فى الحال.

وقالت تقارير أنه بعد مرور 3 أيام اشتم السكان رائحة كريهة تنبعث من داخل الفيلا، فتم إبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور، وقام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا، وفحص المترددين عليها وكذا جار العمل على فحص سجل المكالمات الاخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض ملابسات الحادث.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق فى الحادث.

وكان اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 4 جثث داخل فيلا بالرحاب، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية وتبين من المعلومات الأولية ان مقاولا وزوجته ونجليه لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة حيث قام رجال الامن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها وكذا جار العمل على فحص سجل المكالمات الاخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول لكشف غموض الحادث.

فيما تشير المعلومات الأولية الى أن الأب لديه سلاح ناري غير مرخص ويعمل فى مجال المقاولات، وأنه أطلق الرصاص على أفراد أسرته ثم قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه وتم نقل الجثث الى المشرحة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى