توك شو

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن مجزرة فيلا الرحاب

مجزرة فيلا الرحاب
مجزرة فيلا الرحاب

تفاصيل جديدة عن مجزرة فيلا الرحاب.. كشف الإعلامي أحمد موسى عن معلومات جديدة في جريمة حي الرحاب والتي راح ضحيتها زوج وزوجته وأبنائهم الثلاثة، لافتًا إلى العثور على 3 طلقات رصاص في جسد الزوج الأولى في الفك السفلي والثانية اخترقت الجمجمة والثالثة في المخ وكانت الرصاصة القاتلة.

تفاصيل جديدة عن مجزرة فيلا الرحاب.. وأضاف موسى خلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد اليوم الاثنين، أنه تم العثور على سجادة صلاة مفروشة في غرفة الأب عليها بقعة دم كبيرة ونقاط دم على موضع السجود، فضلا عن العثور على خزينة طلقات الرصاص بجوار سجادة الصلاة، منوها إلى حسم القضية ما بين شبهة جنائية أو انتحار خلال ساعات.

وتابع، أنه عثر على 11 فارغًا لطلقات الرصاص التي أصابت المجني عليهم في مسرح الجريمة، لافتًا إلى أن الجريمة استغرقت ما بين 5 و10 دقائق ووقعت الاثنين 30 أبريل الماضي بين العصر والمغرب وذلك بعد العثور على تسجيل صوتي للأب يتحدث مع أحد الدائنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى