أخبار الرياضة

سبب تراجع مرتضى منصور عن التعاقد مع جروس واستمرار خالد جلال

سبب تراجع مرتضى منصور عن التعاقد مع جروس
سبب تراجع مرتضى منصور عن التعاقد مع جروس

سبب تراجع مرتضى منصور عن التعاقد مع جروس.. قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه قرر التعاقد مع المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء، خالد جلال، لتوليه قيادة الفريق الأول للموسم المقبل، وتم العدول عن التعاقد مع المدرب الأجنبى جروس.

سبب تراجع مرتضى منصور عن التعاقد مع جروس.. وأوضح مرتضى، فى مداخلته مع الإعلامى أحمد  موسى، ببرنامجه على مسئوليتى، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن خالد جلال، مدير فنى محترم، قائلًا: جروس، اشترط رحيل خالد جلال، وعدة شروط أخرى، لقبول توليه قيادة الزمالك، خلال عشاءه معى أمس، فأجبته أننى لست خائنًا، خاصًة أن خالد جلال من أبناء النادى، وسنفكر بهذه الأمور وسنجيبك عليها فى وقت لاحق.

خالد جلال مدرباً للزمالك في الموسم القادم بعد الاعتذار جروس

قال المعلق الرياضي مدحت شلبي أن المستشار مرتضى منصور صرح أن خالد جلال سيستمر مديراً فنياً لنادي الزمالك للموسم القادم بعد اعتذار السويسري كرستيان جروس .

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لقناة أون سبورت، أن خالد جلال استطاع أن يوحد صفوف الزمالك ويعيد نغمة الانتصارات للفريق ويجمع اللاعبين علي حب الأبيض .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى