أخبار الرياضة

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف
محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف.. فاز الهدف الأول الذي أحرزه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، في شباك فريق روما الإيطالي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بجائزة أفضل هدف في نصف نصف نهائي دوري الأبطال.

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف.. وقاد محمد صلاح ليفربول، لتخطي روما في نصف نهائي دوري الأبطال بفوزه 6/7 بمجموع المباراتين، أحرز خلالهما محمد صلاح هدفين في مباراة الذهاب، ليتأهل لملاقاة ريـال مدريد في النهائي يوم 26 مايو الجاري بكييف عاصمة أوكرانيا.

ليفربول يخسر من تشيلسي وصلاح يحصل على أول إنذار في الدوري الإنجليزي

 

تمكن فريق تشيلسي من انتزاع فوزاً ثميناً على ضيفه ليفربول الذي يحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بهدف نظيف دون رد، اليوم الأحد 6 مايو 2018، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، لحساب منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتمكن من تسجيل هدف تشيلسي الوحيد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 32 من زمن شوط المباراة الأول.

دخل ليفربول اللقاء وهو منتشٍ بالفوز على روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتأهل رسمياً إلى المواجهة النهائية أمام ريال مدريد، إذ انتهت المواجهة بين الريدز والذئاب بإجمالي 7-6 ذهاباً وإياباً، وشهدت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم إثارة وندية بين الفريقين، إذ يحاول زملاء محمد صلاح اللقاء بالمان يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يتوج السيتي رسمياً بلقب البريميرليج.

مباراة ليفربول وتشيلسي هي واحدة من أهم مباريات اليوم إلى جانب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة الذي يقام في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وعلى الصعيد المحلي ويقدم زملاء محمد صلاح موسماً رائعاً في الدوري الإنجليزي باستثناء أخر مباراة لهم تعادلوا فيها مع ستوك سيتي سلبياً، وتعادل مع وست هام بروميتش بهدفين لمثلهما، ليصبح رصيد الريدز 72 نقطة متواجداً فيها في المركز الثالث، بينما يحل اليونايتد في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، والديوك في المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

تشهد قائمة فريق ليفربول ضد تشيلسي غيابات لكلاً من إمري تشان، وجويل ماتيب، وآدم لالانا، وريان بروستر وجميعهم بسبب الإصابات، ولن يكون هناك أي غيابات في صفوف الحُمر بسبب الإيقافات، ومن المتوقع أن يفتتح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المواجهة بطريقته المعتاد عليها 4-3-3، واستخدام كامل قواه نظراً لقوة المنافس، وسيكون التشكيل كالتالي:

التشكيل | 4-3-3
لوريس كاريوس ​
آندرو روبرتسون – فيرجل فان دايك – ديان لوفرين – ترينت أليكساندر أرنولد
جيمس ميلنر – جوردان هندرسون- أوكسلاد تشامبرلين
ساديو ماني – روبرتو فيرمينيو – محمد صلاح

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى