ثقافة و فنسلايد

التعليق الأول من منة عرفة بعد عودتها لمحمود المهدي: ارحمونا حرام عليكم

التعليق الأول من منة عرفة بعد عودتها لمحمود المهدي
التعليق الأول من منة عرفة بعد عودتها لمحمود المهدي

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة مؤشر بحث جوجل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان خبر إنفصالها عن الفنان والمنتج الشاب محمود المهدي، وذلك عقب شهور قليلة من عقد قرانهما.

مسرحية لركوب التريند

ولم تمر سوى 48 ساعة على إعلان خبر انفصال الثنائي، إلا وقد عادت العلاقة لطبيعتها مرى أخرى، وقرر كلا من “منة ومحمود” التراجع عن قرار الانفصال، مما دفع البعض للتوقع بأنهما يريدان “ركوب التريند” وشغل مواقع التواصل الاجتماعي بأخبارهما.

وقد أكد هذا التوقع أن كلا من الزوجين لم يحذفا الصور التي تجمعهما على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، إضافة إلى استمرار كلا منهما في متابعة الآخر على السوشيال ميديا.

تعليق منة عرفة على رجوعها لزوجها

وقد علقت “منة” على قرار عودتها لزوجها محمود المهدي، من خلال خاصية “ستوري” على موقع “إنستجرام” قائلة: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن”

واستكملت:” اللي حصل كشف لنا ناس كتير كانوا بيمثلوا أنهم فرحانين لينا، بس الحقيقي أنهم كانوا بيمثلوا  وكانوا مستنيين أول مشكلة علشان يشمتوا في كسرتي، وخراب بيتي، بس ربنا مش هينولها لكم، أرحمونا حرام عليكم”.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى