ثقافة و فنسلايد

منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي

منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي
منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي

منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي .. كشفت الفنانة منة عرفة سبب قبولها الزواج من الفنان محمود المهدي الذي سبق له الزواج مرتين ولديه 3 أبناء.

وخلال لقائها في برنامج “مع الفارس” الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس عبر قناة “الرشيد” العراقية قالت منة عرفة ” أنا واحدة أول مرة أتجوز ويبقى معايا راجل مسئولة منه”.

وأضافت منة عرفة “محمود عارف يعني ايه مسئولية، وعارف يعني إيه بيت وجواز وطلاق”.

منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي

أما فيما يتعلق بعدم استمرارهما في الزواج مستقبلا بسبب هذا الأمر قالت منة عرفة ” الدنيا كلها مطلقة ولو اطلقنا في المستقبل دا هيبقا نصيب، مش سبب انه طلق قبل كدا”.

وعرض لمنة عرفة مؤخرا حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، وتلعب فيها دور مروة، الصديقة المقربة من خديجة (مايان السيد)، والداعمة لها في كل المواقف.

وتدور أحداث حكاية “حلم حياتي” حول خديجة، الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.

وحكاية “حلم حياتي” من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي
منه عرفة تكشف سبب زواجها من المهدي

ويستضيف الإعلامي نزار الفارس من خلال برنامجه “مع الفارس” الذي يعرض عبر قناة “الرشيد” العديد من المشاهير في مختلف المجالات.

وقد أثارت العديد من حلقات البرنامج ضجة واسعة ولعل أبرزها حلقة الفنانة رانيا يوسف التي وصلت إلى حد النزاع القضائي الذي انتهى بحفظ البلاغ.

والمقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي نزار الفارس لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة “الرشيد” العراقية.

يذكر أن النزاع القضائي بين رانيا يوسف ونزار الفارس بدأ مع عرض حلقتها ليلة رأس السنة وجاء بها العديد من التصريحات التي وجدها البعض مسيئة مثل الحديث عن خلفيتها أو رأيها في الحجاب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى