ثقافة و فنسلايد

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي .. أعلن الفنان الشاب محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، عن انفصاله عن الفنانة منة عرفة، بعد عقد قرانهما قبل نحو 5 أشهر.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وكتب محمود المهدي عبر خاصية الاستوري بالموقع قائلا: “تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

محمود المهدي ومنة عرفة

يُشار إلى أن محمود المهدي ومنة عرفة قد تم عقد قرانهما أواخر شهر يونيو الماضي، وشارك محمود المهدي حينها صورته مع منة عرفة معلقًا: الحمدلله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

فيما كتبت منة عرفة: “وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدًا.. تم عقد قراني، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير”.

منة عرفة
وقالت الفنانة منة عرفة في وقت سابق، قبل انفصالها عن محمود المهدي إنها لا ترغب في عمل حفل زفاف، والسبب في ذلك أن فكرة الفرح يستفيد منها المدعوون للحفل، وليس الزوجين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى