أخبار العالم

التموين تعيد فتح باب تظلمات المحذوفين من الدعم

وزير التموين
بطاقات التموين

كتب | شادي زعبل

زف الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية بشرى سارة للمحذوفين من منظومة الدعم .

وقال مدكور، إن وزير التموين أعاد فتح باب تظلمات المواطنين ممن انطبق عليهم إحدى معايير المرحلتين الثانية أو الثالثة من حذف غير مستحقي الدعم.

وذلك عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg/، وذلك بعد أن تم غلق باب الباب بداية يونيو الماضي فور البت في التظلمات.

اقرأ أيضاً: إجراء هام من وزير التموين بشأن رغيف الخبز

وأضاف مدكور، أنه يجب على المتخلفين عن تقديم تظلم إحدى المرحلتين الثانية أو الثالثة أو من تقدموا وتم رفض تظلماتهم، إعادة تقديم تظلم أخر عبر الموقع الإلكتروني.

لافتًا إلى أن التظلم لا يتطلب تقديم أي مستندات إلا أنه يشترط إدخال الرقم القومي الصحيح لصاحب البطاقة التموينية، ورقم البطاقة الذكية، بالإضافة إلى تحديد محافظة الصرف الصحيحة، وإرفاقهم برقم هاتف محمول مكون من 12 رقمًا في حالة حاجة الوزارة لأية أوراق.

وأكد وزير التموين – في بيان سابق – عدم حذف أي مواطن ممن تنطبق عليهم إحدى معايير الحذف قبل التقدم بتظلم وفحصه بشكلٍ دقيق والبت فيه، لافتًا إلى أن الحذف يتوقف على إيقاف أحقية المواطنين في صرف المقررات التموينية دون الخبز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى