أخبار العالم

التموين تطرح عرضًا جديدًا لياميش رمضان بـ 15 جنيهًا

خالد-حنفى-وزير-التموين-3

 

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة بدأت في طرح “عرض الـ 15” وهو عبارة عن عبوات من ياميش رمضان تتضمن الفول السوداني المقشر والزبيب وجوز الهند والبندق والفستق وعين الجمل وقمر الدين والكركديه والتين المجفف والقراصيا ومخللات وغيرها بسعر 15 جنيهًا للعبوة الواحدة.

وأكد الوزير – خلال بيان للتموين اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه – أن عرض الـ 15 سوف يتم طرحه أيضًا على سلع نقاط الخبز، وفي السيارات المتنقلة، وفي المعارض السلعية بمبادرة “أهلًا رمضان” التي ستقام في كافة المحافظات، مشيرًا إلى أن ياميش رمضان التي سيتم طرحها في عرض الـ 15 من أجود الأنواع، والهدف منها توفير كافة أنواع الياميش بكميات معينة لكافة الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

وقال إنه سيتم طرح لحوم معبأة طازجة في عبوات مميزة عبوة نصف كيلو بسعر 30 جنيهًا، وكيلو بسعر 60 جنيهًا، وعبوة 2 كيلو وهي قطع ممتازة وذلك في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، والسيارات المتنقلة، وفي محلات البقالة التموينية، وعلى سلع نقاط الخبز، وفي فروع “جمعيتي”، وفي المعارض السلعية لمبادرة “أهلًا رمضان”.

وأضاف الوزير أن ضخ كميات كبيرة من اللحوم ويبدأ سعرها من 37 جنيهًا للكيلو وهي اللحوم المجمدة، وأيضًا اللحوم الطازجة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى الدواجن وهي بسعر 20 جنيهًا للكيلو، وأوراك الدواجن بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو، والأسماك التي يبدأ سعرها من 7 جنيهات للكيلو، والأرز بسعر 4 جنيهات ونصف، والسكر بخمسة جنيهات، والزيوت يبدأ سعرها من 8 جنيهات و70 قرشًا.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى