أخبار الرياضة

الجبلاية توافق على طلب محمد صلاح فى كأس العالم

محمد صلاح

محمد صلاح فى كأس العالم.. لبى مجلس إدارة اتحاد الكرة طلب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى بالموافقة على اصطحابه أخصائى العلاج الطبيعى لفريق ليفربول معه خلال تواجده برفقة المنتخب الوطنى في نهائيات كأس العالم المقبلة فى روسيا.

محمد صلاح فى كأس العالم.. ووافق مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبوريدة على طلب الفرعون المصرى محمد صلاح استقدام روبن بونس أخصائى العلاج الطبيعى فى فريق الريدز الذى يعد الأفضل فى أوروبا حاليا لمساعدته على مواجهة ضغط المباريات فى المونديال وطول رحلات السفر والتنقل فى المدن الروسية خلال المونديال إذ سيخوض منتخب الفراعنة مبارياته الثلاثة فى 3 مدن مختلفة.

وتنطلق بطولة كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة الأوروجواى يوم 15 يونيو ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر.

وجه النجم المصري وهداف ليفربول الأول في الموسم الحالي محمد صلاح رسالة شكر حارة إلى المدرب الألماني يورجن كلوب بسبب جعله نجماً من الطراز الرفيع خلال الموسم الحالي.

وأصبح محمد صلاح من أفضل خمسة لاعبين في العالم بعد انتقاله من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي ، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ومن المنافسين على جائزتي الحذاء الذهبي والكرة الذهبية بجانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح قال في تصريحات لشبكة “سي أن أن” التلفزيونية “شكراً كلوب لأني أرى أنه أحدث فارقاً في مسيرتي الكروية، هو مدرب عظيم عظيم ورجل عظيم ولقد ساعدني كثيراً لتحسين مستواي، لدي ثقة أيضاً للعب بالطريقة التي يريدها ولدي علاقة جيدة معه”.

وشهد عام 2015 رحيل محمد صلاح عن تشيلسي عندما كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً، وهذا الأمر أحدث جدلاً كبيراً بسبب تألق النجم المصري في الملاعب الإنجليزية خلال الموسم الحالي.

هداف ليفربول كشف سبب رحيله “لم يكن لدي فرصة في ستامفورد بريدج ولذلك اضطررت إلى الرحيل، لم أكن أريد الجلوس على دكة البدلاء وأن أنتظر أن أكون اللاعب الرابع أو الخامس وألعب دقيقتين ويقولون أني في نادٍ كبير”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى