أخبار الشرقية

الجنزورى يجتمع بمسئولي الأهلى والمصري لإحتواء أزمة “مذبحة بورسعيد”

كتب – خضر خضير

يعقد الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء ظهر غد ـ السبت ـ اجتماعا بمكتبه لنزع فتيل الأزمة المتفجرة بين النادى الأهلى والمصري البورسعيدي والتى تنذر بعواقب وخيمة فى ظل استمرار المظاهرات الغاضبة التى تجوب ميادين وشوارع بورسعيد إلى جانب مظاهرات ألتراس أهلاوى منذ أحداث المباراة المشئومة وحتى الآن.

ودعا الدكتور كمال الجنزورى كلاً من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والدكتور عماد البنان رئيس المجلس القومى للرياضة وأنور صالح رئيس اللجنة المؤقته لاتحاد الكرة وأعضاء مجلسى الشعب والشورى عن بورسعيد بإعتبارهم ممثلين عن المحافظة والنادى المصرى الذى لا يوجد به مجلس إدارة حاليا بعد إستقالة مجلس كامل أبوعلى كما دعى للاجتماع حسن حمدى رئيس النادى الأهلى.

ويهدف الاجتماع لبحث سبل التهدئة بين الجانبين الأهلي والمصري خاصة بعد صدور قرار الاتهام من النائب العام وقبيل إصدار إتحاد الكرة لقرار العقوبة المنتظر على المصرى.

ومن جانبه أكد البدرى فرغلى عضو مجلس الشعب عن بورسعيد أن الإجتماع جاء فى توقيت مهم مع تصاعد الموقف الذى ينذر بعواقب وخيمة في ظل الضغوط التى سادت حدتها فى اليوميين الآخرين ضمن حملة الاساءة لبورسعيد والتهديدات التى أنطلقت فى مسيرة الألتراس أهلاوى مؤخرا ضد أبناء بورسعيد.

وأبدى البدرى تحفظه على قرار الاتهام الذى أصدره النائب العام .

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى