أخبار الرياضة

هذا هو الخاسر الوحيد من فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي

 

الزمالك
الزمالك

كتب | أحمد الدويري

يعد التونسي «حمدي النقاز» ظهير أيمن الزمالك السابق الخاسر الوحيد من فوز الفريق الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

وتغلب الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على لقب السوبر الأفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة .

وفسخ «حمدي النقاز» عقده مع الزمالك من طرف واحد بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية عقب مواجهة الفريق الأبيض أمام مازيمبي الكونغولي والتي خسرها بطل مصر بثلاثة أهداف نظيفة في مدينة لوبومباشي الكونغولية في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصن الزمالك نفسه ضد شكوى النقاز للفيفا مؤكدا حصول اللاعب التونسي على مستحقاته المالية بالمستندات وأن إدعاءاته ليس لها ما يفسرها الأمر الذي يجعل النقاز يخسر الجلد والسقط خاصة أنه لم يلعب لأي ناد في يناير الماضي ويظل حبيس مقاعد المتفرجين فى منزله .

ويرى مسئولو الزمالك أن جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق الأبيض تحملوا الضائقة المالية التي مر بها الزمالك لفترة وجيزة واستمروا مع الفريق ونالوا في النهاية لقب السوبر الأفريقي فيما عدا النقاز الذي خسر كل شيء برحيله عن الزمالك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى