عالم المرأة

الخمس قطع الأساسية التي يجب توفرها في خزانة كل امرأة

دولاب

هل تمتلكين الخمس قطع الأساسية التي يجب توفرها في خزانة كل امرأة ؟

تعاني النساء من إيجاد الملابس المناسبة لمشاويرهن الأستثنائية واليومية مهما كانت خزانتهن مليئة بالملابس المختلفة ، وهو ما يشكل ضغطاً نفسياً عليهن ، ففي الوقت الذي تنفق فيه النساء أموالاً طائلة على الملابس والأحذية والإكسسوارات إلا أنهن يجدن أنفسهن في هذا الموقف بشكل متكرر.

للتغلب على هذه المشكلة والحفاظ على ميزانية المنزل في الوقت نفسه دون التهاوي تحت وطء شراء الملابس المختلفة قمنا باختيار خمس قطع أساسية إذا توفروا في خزانتك ستكونين مسلحة بالأدوات اللازمة للذهاب لأي مكان.

تتلخص القطع الأساسية في ( بنطلون كلاسيكي أسود – سترة كلاسيكية – فستان سادة – بنطلون چينز – تيشيرت سادة) ، وباستخدام الاكسسوارات المناسبة وذكاء المرأة المعهود يمكنك أن تبتكري عددًا لا نهائي من الطلات لكل المناسبات.

المشاوير اليومية:

قومي بلبس الفستان السادة مع صندل أو حذاء بدون كعب وحقيبة مناسبة وبعض الإكسسوارات البسيطة ، أو قومي بارتداء التيشيرت السادة مع البنطلون الچينز وحذاء رياضي ، أما إذا كنت ستقابلين بعض الأصدقاء وتطمحين لطلة مميزة أكثر ، أضيفي الچاكت الكلاسيكي على الطلة الأخيرة واستبدلي الحذاء الرياضي بآخر ذو كعب أعلى وأضيفي بعض الإكسسوارات المميزة.

طلة المرأة العاملة :

ارتدي الفستان مع حذاء بكعب مناسب ، أضيفي حزاماً رفيعاً على الوسط وساعة كلاسيكية وستكونين جاهزة ، أو ارتدي التيشيرت السادة مع البنطلون الأسود الكلاسيكي واكسسوارات بسيطة وأكملي الطلة بالچاكت الكلاسيكي لو أردت.

المناسبات الخاصة :

قومي بارتداء الطلات السابق ذكرها في قسم “طلة المرأة العاملة” مع اختلاف بسيط وهو التركيز على الاكسسوارات بصورة أكبر والاهتمام بالمكياج وتسريحة الشعر أو لفة الحجاب ، أضيفي أيضاً شالاً مطرزاً وحقيبة سهرات صغيرة الحجم ، ويفضل أيضاً ارتداء حذاء بكعب أعلى .

امتلاكك لهذه القطع وتسلحك بهذه الأفكار بالإضافة إلى الطرق الأخرى التي يمكنك أن ترتدي بها هذه القطع حسب تخيلك وابداعك ستوفري الوقت والمال والمجهود وكذلك الضغط النفسي الذي يصاحب عملية البحث عن الطلة المثالية عند الذهاب لأي مكان ، وهي المعادلة التي لا تستطيع أي امرأة أن ترفضها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى