أخبار العالم

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مدرسة على يد تلميذها بالأسكندرية

تفاصيل مقتل مدرسة على يد تلميذها بالأسكندرية
قاتل مدرسته

طعن طالب بالثانوية العامة معلمته بسلاح أبيض بمختلف أنحاء جسدها، أثناء تواجده فيمنزلها، لتلقي درس خصوصي في مادتي الكيمياء والأحياء.

البداية عندما ورد بلاغ لشرطة النجدة بطعن س. م طالب 16 سنة بالثانوية العامة، معلمته ه. ا أثناء حضوره درسا خصوصيا بمنزلها، في مادتي الكيمياء والأحياء، بمنطقة المنتزه.

انتقل اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، وبرفقته فريق من رجال مباحث قسم شرطة المنتزه لمحل الواقعة، وبمعاينة جثة المدرسة القتيلة تبين إصابتها بعدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وضُبِطَ الطالب والأداة المستخدمة في الجريمة.

وبمواجهة الطالب تبين أنه حضر إلى منزل المعلمة المجنى عليها، لحضور الدرس الخاص به في الكيمياء والأحياء، وكان يحمل حقيبته الخاصة وبها سلاح أبيض، وأثناء الدرس طلب من معلمته كوبا من الماء ثم عاجلها بطعنات أودت بحياتها.

تحرر محضر بالواقعة، ونُقِلَت جثة المجني عليها إلى مشرحة كوم الدكة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق في الواقعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى