أخبار الشرقيةسلايد

الداخلية تكشف ملابسات فيديو لموظف “يدهس سيدة بسيارته” في الزقازيق.. وتضبط المتهم

تكشف ملابسات فيديو لموظف يدهس سيدة بسيارته في الزقازيق.. وتضبط المتهم

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تضمن قيام شخص بدهس طبيبة بسيارته والشروع في قتلها، لملامستها مرآة سيارته دون قصد، بمحافظة الشرقية.

حيث قالت وزارة الداخلية في بيان لها مساء اليوم الخميس: “نفى مصدر أمنى صحة ما جاء بمقطع فيديو متداول عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متضمناً قيام شخص بالشروع فى قتل طبيبة لملامستها مرآة سيارته دون قصد بمحافظة الشرقية”.

وأضاف البيان: “وأكد المصدر أن ما تم تناوله في هذا الشأن عارٍ تماما من الصحة جملة وتفصيلاً، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام الطبيبة المشار إليها بمقطع الفيديو في وقت سابق بتحرير محضر يتضمن إتهامها لقائد السيارة مرتكب الواقعة باصطدامه بها حال سيرها بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية وإحداث إصابتها بكسور وكدمات متفرقة لملامستها مرآة سيارته دون قصد”.

وتابعت وزارة الداخلية: “وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، معللاً ذلك لتعرضه لغيبوبة سكر”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى