أخبار الشرقيةسلايد

“طائرته الورقية السبب”.. انتشال جثة طفل 8 سنوات غرق فى مياه بحر مويس بالزقازيق

الزقازيق
الطفل يوسف الغريق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية بالشرقية، من انتشال جثة طفل عمره 8 سنوات، غرق في مياه بحر مويس بدائرة قسم ثاني الزقازيق، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لقسم ثان الزقازيق، بغرق طفل يدعى “يوسف ش” 8 سنوات الصف الثالث الإبتدائي دائرة قسم ثانى الزقازيق، في مياه بحر مويس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتم انتشال جثة الطفل، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الزقازيق تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأكد أحد سكان المنطقة، أن الطفل “يوسف” قد إنزلقت قدماه في مياه بحر مويس أثناء لهوه بطائرة ورقية، وقد استمرت محاولات انتشال جثته لعدة ساعات وسط صراخ وعويل أسرته.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى