أخبار الرياضة

الزمالك يتعاقد مع لاعب جديد لمدة 3 مواسم

Capture

تعاقد نادى الزمالك رسميا مع «صلاح ريكو» جوهرة اتحاد الشرطة لمدة 5 مواسم بـ5 مليون جنية إعتبار من الموسم الجديد .

وكان مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار «مرتضى منصور» قد أنهي الاتفاق مع إتحاد الشرطة على ضم صلاح ريكو للأبيض مقابل 3 ملايين جنية لمدة 5 أعوام مقبلة لتدعيم صفوف الفريق خلال قترة الانتقالات الصيفية وتم حسم الصفقة بشكل رسمي مع ناديه بعد اتصالات جرت بين ا رئيس الزمالك مع قيادات الشرطة .

كانت إدارة اتحاد الشرطة برئاسة اللواء «على شوقي» قد وافق على انتقال صلاح ريكو للزمالك اعتبار من الموسم الجديد خاصة بعد هبوط الفريق الشرطي للقسم الثاني “المظاليم “.

وينتظم «صلاح ريكو» لاعب وسط الشرطة المنتقل حديثاً للزمالك في تدريبات الفريق الأبيض بعد مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامته السبت 9 يوليو المقبل في الجولة الأخيرة بالدوري العام المصري.

وتتجه النية داخل الزمالك إلى قيد «صلاح ريكو» لاعب الفريق الجديد في القائمة الأفريقية بعد الحصول على خدماته بشكل نهائي من نادي الشرطة.

ومن جانبة أوضح ريكو أنه سيحصل على راحة سلبية خلال أجازة عيد الفطر على أن ينضم بعدها لتدريبات الزمالك ليبدأ مشواره مع الفريق الأبيض بعد انتقاله لقلعة ميت عقبة لمدة 5 مواسم .

وتابع :” جاهز تماما للمشاركة مع الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر متمنياً أن يساهم مع زملائه في المنافسة على اللقب الأفريقي.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى