أخبار الرياضة

الزمالك يستعد للجيش بالخسارة بثلاثية من سيراميكا كلوباترا

الزمالك يستعد للجيش بالخسارة بثلاثية
الزمالك يستعد للجيش بالخسارة بثلاثية

تلقى فريق الزمالك خسارة على يد سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل ثلاثة في مباراة ودية أقيمت على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري العام.

وشهد أحداث الشوط الأول سيطرة من جانب الزمالك إلا أن فريق كليوباترا تقدم عبر لاعبه حسن ياسين في الدقيقة 25 من ضربة حرة مباشرة سكنت على يسار عماد السيد.

وفي الدقيقة 39، أحرز محمد إبراهيم هدف التعادل للزمالك من ضربة جزاء لينتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك عدة تغييرات من خلال الدفع بحميد أحداد بدلاً من عمر السعيد وحازم إمام بدلاً من بهاء مجدي وأيمن حفني بدلاً من أحمد مدبولي، ومحمود كهربا بدلاً من محمد حسن ودونجا بدلاً من محمود علاء.

وشهدت الدقيقة 62، تسجيل حميد أحداد هدف ثان للزمالك بعدما انفرد بمرمى كليوباترا، قبل أن يسجل سيراميكا هدف التعادل في الدقيقة 79 عن طريق مصطفى مهند.

وحاول الزمالك في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة تسجيل هدف الفوز إلا أن سيراميكا سجل الهدف الثالث عن طريق بسام وحيد في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بنتيجة (3-2).

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن الأهلي متصدر المسابقة وبيراميدز وصيف الجدول.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى