أخبار الرياضة

الزمالك يعاقب فرجاني ساسي لهذا السبب

الزمالك يعاقب فرجاني ساسي لهذا السبب
الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللائحة على الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

ومن المنتظر أن يتم تغريم اللاعب ماليًا وفقًا للائحة بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء النجوم، وتنص لائحة الزمالك على أنه يتم تغريم أي لاعب ماليًا يحصل على بطاقة صفراء.

وكان الفريق الأبيض حقق فوزًا على النجوم بالجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز بهدف دون رد، أحرزه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد خوض 19 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم في الدور الأول من البطولة، في حين يحتل فريق النجوم المركز الـ15 برصيد 21 نقطة حصدها في 21 مباراة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 10 لقاءات.

ويستعد الزمالك لمباراة نصر حسين داي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى