أخبار الرياضة

نادي الزمالك يعلن عدم استكمال الدوري ويكشف عن الأسباب

GettyImages 1204011957

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارةـ قرر بعد اجتماعه الطارئ مساء اليوم عدم استكمال مسابقة الدورى لهذا الموسم، بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

نادي الزمالك

وكشف رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات صحفية أن اجتماع مجلس الإدارة شهد اتخاذ قرار عدم استكمال الدوري بعد الاستماع للرأى الطبي من الدكتور محمد أسامة وكذلك الفرنسي كارتيرون وأيضا أمير مرتضى المشرف على الكرة والذين اتفقوا على صعوبة العودة واستئناف الدورى فى ظل الظروف الحالية .

ومن جانبه قال أمير مرتضى منصور ” خضوع لاعبو الزمالك للمسحات الخاصة بفيروس كورونا”، وذلك فى إطار رفض المجلس الأبيض بالاتفاق مع كارتيرون الذى قال فى تصريحات له عقب نهاية اجتماعه مع مدربى الأندية باتحاد الكرة أنه يفضل خوض منافسات نسخة جديدة من بطولة الدورى الممتاز بدلا من استكمال منافسات النسخة الحالية.

وستكمل أن فريقه يحتاج إلى ما يزيد عن شهرين من أجل استعادة مستواه الفني والبدني وخوض المباريات بعد فترة التوقف الطويلة التى حدثت منذ شهر مارس الماضى بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى