أخبار مصر

زوج يدفع لشخص 100 ألف جنيه لقتل زوجته

1242108 0
صورة أرشيفية
شهدت قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية جريمة قتل طالبة بقابل 100 ألف جنيه.

اعترفات المتهم

وجاءت اعترف المتهم بقتل طالبة قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، أمام المستشار محمد هدايات مدير نيابة طلخا، بأن زوج القتيلة اتفق معه على تنفيذ جريمته مقابل 100 ألف جنيه.
حيث حصل على مقدم اتفاق فيما بينهما 25 ألف جنيه، وباقي الاتفاق عقب تنفيذ الجريمة وتصوير الزوجة فى أوضاع مخلة جنسيا وعمل فضيحة أخلاقية لها، وقال إنه تم الاتفاق على ذالك داخل محل الزوج بالقرية، وقام الزوج بتسليمه مفتاح للمنزل لسهولة دخوله دون أن يشعر به أحد، كما قام بفصل كاميرات المراقبة الموجودة بالمنزل لوقف التسجيل.
وأشار إلى أنه بعد تنفيذ الجريمة نزل من منزل الزوجة، وقام بخلع النقاب بأحد الشوارع، وتوجه إلى محل الزوج وأبلغه بما حدث بالتفاصيل كاملة، وطلب منه توفير باقي المبلغ المتفق عليه، وأضاف أنه أثناء محاولة اغتصاب الزوجة قاومته بكل قوة حتى ظهرت آثار أظافرها بجسمه ومنعته بكل قوة ولم يتمكن من تنفيذ المهمة، فقام بخنقها بسلك، وبعد أن تأكد من وفاتها قام بمضاجعتها، ثم قام بالاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية الموجودة وتليفونها المحمول، وفر هاربا دون أن يشعر به أحد.
وكان قد تلقى اللواء فاضل عمار، مدير امن الدقهلية،  إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز طلخا بورود بلاغ بعثور زوج على زوجته مقتولة داخل مسكنها بقرية ميت عنتر التابعة لدائرة المركز.
وعلى الفور انتقل  ضباط  مباحث مركز طلخا ، إلى مكان البلاغ وبالفحص عثر على جثة لسيدة تدعي “إيمان.ع.ح.ا” 21 سنة  طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم بجامعة المنصورة ، وبها آثار خنق حول العنق بأحد الأسلاك.

القبض على المتهم

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عصام أبو عرب، وكيل إدارة البحث الجنائي، والرائد مصطفى موافي، وكيل قسم المساعدات الفنية، و  العقيد على خضر، مفتش المباحث، والرائد أحمد السادات ، رئيس المباحث.
 وأسفرت التحريات وفحص الكاميرات، إلى ظهور أحد الأشخاص يرتدي “نقاب” صعد إلى مسكن المجني عليها  وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت وتبين أنه يدعي”أحمد.ر.ا”وشهرته “أحمد العجلاتي”، 33 سنة عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.
وبسؤال “حسين.ا”، 24 سنة، زوج القتيلة تبين أنه عراقي الجنسية، وصاحب محل ملابس، وبيتضييق الخناق عليه اعترف باتفاقه مع المتهم الأول “عامل لديه” على التخلص من زوجته وذلك بسبب الخلافات الزوجية بينهما ورغبته الزواج بأخرى ورفض أسرته، لذلك استغل فترة سفر والدته ووالده إلى العراق، وخطط للتخلص منها بعمل فضيحة بوجود علاقة جنسية بينها وبين العامل عنده، وخطط للمتهم بالدلوف إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته وارتدائه نقابا بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها والتعدي عليها جنسيا والادعاء بتخلصه منها لخيانتها.
وبتقنين الإجراءات  ،تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة ومعاشرته للقتيلة جنسيا بعد التخلص منها، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه بإبلاغ المتهم الثاني لتنفيذ خطة التشهير بالقتيلة وادعائه قتلها لخيانتها خوفا من حبسه وهرب بعد تنفيذ جريمته وقررا أن يذهب الزوج إلى المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته قتيلة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى