أخبار مصر

زوج يلقى بزوجته من الدور الخامس” والتحقيق يكشف إصابتها بكورونا

3596698

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالي بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس وتم نقلها الى المستشفى، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات اصابة المجنى عليها بسكور فى انحاء متفرقة من جسدها وتم القبض على زوجها الذى اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

وكشفت تحقيقات نيابة المطرية أن المجنى عليها التى القى بها زوجها من الطابق الخامس اصيبت بشلل نتيجة سقوطها وارتطامها فى الأرض ولا يمكن استجوابها، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية وليس اصابتها بفيروس كورونا، مشيرا الى أنه لم يعلم أن زوجته كانت مصابة بفيروس كورونا.

وتبين من التحقيقات والتحريات أن المجنى عليها تم نقلها الى المستشفى وعقب حجزها والكشف عليها تبين اصابتها بارتفاع فى درجات الحرارة فتم الاشتباه باصابتها بفيروس كورونا وأخذ عينة لبيان ايجابية العينة من عدمه.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى