أخبار الرياضة

الزمالك يوافق على إعارة نجم الفريق

الزمالك يوافق على إعارة نجم الفريق
الزمالك

وافق مسئولو نادي الزمالك على إعارة أحمد رفعت لاعب، وسط الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي إنبي في يناير الجاري لمدة ستة أشهر.

وكان أحمد رفعت يتواجد في قائمة الانتظار للفريق الأبيض منذ بداية الموسم، في ظل رفض جروس لقيد اللاعب بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز.

ووجه علاء خشب، رئيس نادي إنبي الشكر لمجلس إدارة الزمالك بعد موافقته على إعارة أحمد رفعت للفريق البترولي.

ويلتقي الفريق الأبيض في الثامنة مساء اليوم الخميس، مع فريق بيراميدز على إستاد بتروسبورت بالتجمع، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: “عماد السيد في حراسة المرمى، وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وكهربا ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن أو مصطفى فتحي، وعمر السعيد في خط الهجوم”.

ويغيب عن الفريق كل من محمود جنش ويوسف أوباما للإيقاف، وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية.

وهناك صراع شرس بين الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الأبيض صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة، حققها من الفوز في 13 مباراة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، وسكنت شباكه 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة حققها من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 8 مواجهات، والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، وسكنت شباكه 19 هدفًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى