أخبار الشرقية

السبت المقبل .. إدارة فاقوس التعليمية تكرم الأوائل‏

10

كتب | ثروت القرم

أكد «السيد البرعي» مدير عام إدارة فاقوس التعليمية ، في تصريحات خاصة لـ «الشرقية توداي» ، أنه سوف يقوم بتكريم أوائل الشهادتين الابتدائية والاعدادية بالإدارة ، من المركز الأول حتى الخامس عشر على كل شهادة ، بمنحهم شهادات تقدير وشهادات استثمار تكريما وتقديرا وتشجيعا لهم .

و أوضح «البرعي» ، أن حفل التكريم سوف يكون في النادي الرياضي بالمدينة مساء السبت المقبل الموافق السابع و العشرين من شهر رمضان الجاري ، لافتا إلى أنه لأول مرة يتم تكريم الأوائل بشهادة استثمار من نوع جديد تحت مسمى شهادة «شقة المستقبل» بالتعاون مع قسم الأنشطة بوزارة التربية و التعليم من جهة و وزارة الإسكان من جهة أخرى .

وناشد مدير الإدارة ، أولياء أمور الطلبة المتفوقين بالاستمرار في متابعة ابنائهم من أجل التفوق والحصول علي الدرجات العليا والالتحاق فيما بعد بكليات القمة .

في سياق آخر ، أوضح «البرعي» استعدادات الإدارة التعليمية لزيارة اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، غد الثلاثاء ، و ذلك لافتتاح ثلاث مدارس جديدة ، حيث يوجد تعاون مشترك بين الإدارة التعليمية والوحدات المحلية لاستكمال المرافق و العهد اللازمة لتشغيل تلك المدارس و دخولها الخدمة العام الدراسي القادم .

8
7

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى