أخبار الشرقية

السجن المشدد للمتهمين الأربعة بقتل عامل بالزقازيق

معاقبة المتهمين
معاقبة المتهمين

كتبت | هدير هشام

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية بمعاقبة 4 متهمين في واقعة مقتل عامل معمار منذ عام 2011 لخلاف بينهم على شقة محل نزاع قضائي بدائرة قسم ثانى الزقازيق بالسجن المؤبد للأول، وعشرة سنوات للثانى و5 سنوات للثالث والرابع.

وصدر القرار برئاسة المستشار «مختار محمد ماضى» وعضوية المستشارين« محمد محمد ناجي» و«حسام رشدى عمار» وسكرتارية «نبيل شكري» و«أحمد نصر».

والجدير بالذكر أن أحداث القضية رقم 2 لسنة 2011 جنايات قسم ثاني الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم ثانى الزقازيق، بوصول «عبد اللطيف محمد عبد العظيم» 29 سنة عامل معمار لمستشفى الزقازيق الجامعي جثة هامدة.

أحداث الواقعة

وكشفت التحريات التي قام بها الرائد «عصام عتيق» ضابط مباحث قسم ثانى الزقازيق، عن قيام كل من «تامر.م»يبلغ من العمر 33 صاحب محل أدوات صحية مقيم بشارع وادى النيل، و «مصطفى.م» عمره 26 سنة فورمجي، و «أحمد.ص» 23 سنة حاصل على دبلوم، و «سعيد.أ» مقيمين بحسن صالح.

قاموا بتعدي على المجني عليه بسبب نزاع بينهم على قرار تمكين شقة، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أسفرت عن قيام أحد الجناة بالتعدىي عليه بالضرب بسيف على رأسه، وتوفى فى الحال.

كما تم القبض على المتهمين وإحالتهم لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى