أخبار العالم

السجن 15 عاماً لترزى هتك عرض طفل أثناء إصلاحه «سوستة» البنطال بإمبابة

%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A91

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود، بالسجن المشدد 15 عاماً لـ”س.ع.م” 31 سنة ترزى؛ لاتهامه بهتك عرض طفل والاعتداء عليه جنسياً بإمبابة.

صدر الحكم بعضوية المستشارين محمد أمام ونادر طاهر وسكرتارية وائل السيد ومحمد السيد، وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه طفل لم يبلغ من العمر 10 أعوام، وأنه توجه يوم الواقعة إلى محل المتهم بمنطقة إمبابة لإصلاح “سوستة” البنطال الخاصة به، إلا انه فوجئ بالمتهم يلمس مناطق حساسة من جسده.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استدرج الطفل إلى شقته السكنية الكائنة بالقرب من المحل التجارى المملوك له، بدعوى إحضار بعد الأدوات اللازمة لإصلاح البنطال، وهناك اعتدى عليه جنسياً وهتك عرضه، وعاد الطفل إلى منزله وأخبر أسرته بما جرى معه، ما دفعه والده لتحرير بلاغاً اتهم فيه الترزى بالاعتداء الجنسى على ابنه.

باشرت النيابة العامة التحقيقات، فى القضية وأمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليه، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وفور ورود تقرير المعمل الجنائى الذى أثبت تعرض الطفل لهتك العرض، وورود تحريات المباحث حول الواقعة، أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى