أخبار العالم

السعودية: مقتل 4 رجال أمن بعد هجوم على نقطة تفتيش في عسير

السعودية: مقتل 4 رجال أمن بعد هجوم على نقطة تفتيش في عسير
السعودية: مقتل 4 رجال أمن بعد هجوم على نقطة تفتيش في عسير

قالت وزارة الداخلية السعودية إن نقطة تفتيش أمنية بمنطقة عسير تعرضت اليوم الخميس لإطلاق نار من مصدر مجهول ما أسفر عن مقتل ثلاثة رجال أمن، كما قتل رابع في تبادل لإطلاق النار بعد الهجوم.

وأضافت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن إطلاق النار تعرضت له نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، بمنطقة عسير، ما نتج عنه استشهاد كل من الرقيب أحمد إبراهيم عسيري، ووكيل الرقيب عبدالله غازي الشهري، ووكيل الرقيب صالح علي العمري.

وأشار المتحدث باسم وزارة الداخلية في المملكة أنه تم تحديد هوية عدد من المتورطين فيها والقبض على اثنين منهم، سعوديي الجنسية، وتقتضي مصلحة التحقيق عدم إعلان اسميهما في الوقت الراهن.

كما أضاف المتحدث أنه تم رصد شخص ثالث من المتورطين في الجريمة أثناء محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن مما اقتضى تبادل إطلاق النار معه ومقتله حيث اتضح بأنه المواطن بندر محمد علي الشهري، وقد نتج عن تبادل إطلاق النار تعرض خمسة من رجال الأمن للإصابة، أُستِشْهِد أحدهم أثناء نقله إلى المستشفى، ولا زالت الجريمة محل المتابعة الأمنية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى