أخبار العالم

السياحة تعلن عرض نتيجة الفائزين بالحج السياحي علي 3 مواقع

نتيجة الفائزين بالحج السياحي
نتيجة الفائزين بالحج السياحي

قال مجدى شلبى رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين إن موقع الوزارة لعرض نتيجة الفائزين بالحج السياحي شهد دخول أعداد ضخمة من المواطنين لمعرفة النتائج بالإضافة إلى العمرة مما أحدث حالة من البطء.

نتيجة الفائزين بالحج السياحي.. نفى مجدى فى تصريح صحفي، توقف عمل الموقع أو السيستم الخاص بنتائج الفائزين بالحج لموسم 1439هـ- 2018 م لافتا إلى أن هناك 3 مواقع إلكترونية تمنح المواطنين النتائج موقع وزارة السياحة مقسم إلى بوابتين وهم موقع الحج والعمرة لوزارة السياحة mot.hajj.gov.eg وموقع النقل السياحى بالوزارة trans.hajj.gov.eg.بالإضافة إلى منح نسخة لموقع غرفة شركات السياحية.

أوضح رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين أن إجمالي عدد المواطنين المتقدمين للحج السياحي ١٢٠٨١١ وبلغ عدد المواطنين الذين فازوا في القرعة ٣٥٥٩٥.

تابع أن اجمالي عدد الشركات التى تقدمت للحج السياحي ١٩٠٢ شركة: “٢٦٣ مستوى الخمس نجوم – ٢٠٣ مستوى الأربع نجوم- ٧٧٥ المستوى الاقتصادي – ٦٦١ المستوى البري”، مشيرا إلى أن إجمالي عدد المواطنين الذين فازوا بالمستوى الخمس نجوم ٧٧٩٩، وبالمستوى الأربع نجوم ٣٨٩٨، وبالمستوى الاقتصادي ١١٩٣٣، وبالمستوى البري ١١٩٦٥.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى