أخبار مصرسلايد

السيسي يوجه رسالة للمصريين ويتمنى ألا تكون مؤلمة

السيسي يزف بشرى سارة للمواطنين بنهاية هذا العام1

السيسي يوجه رسالة للمصريين.. قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بتوجيه رسالة إلى المصريين وأصحاب المصانع، معربا عن أمله في ألا تكون هذه الرسالة “مؤلمة” لهم.

السيسي يوجه رسالة للمصريين

وقال الرئيس المصري خلال حديثه عن مبادرة “حياة كريمة” التي تهدف إلى تحسين معيشة بعض المصريين: “نحن نتعامل مع واقع غير منظم.. وأرجو ألا تكون هذه الكلمة مؤلمة لأحد.. احنا هندخل على قرى غير منظمة ولم يتم وضع تخطيط لها”.

وأضاف السيسي أن هناك فرصة كبيرة للصناعات الوطنية التي تغذي مطالب واحتياجات مبادرة “حياة كريمة”، مخاطبا أصحاب المصانع بالقطاع العام والخاصة: “لدينا فرصة عظيمة لنقوم بعملية دفع قوية للصناعة خلال الثلاث سنوات المقبلة”.

وأكمل الرئيس المصري خلال احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ69، أن الدولة تتحدث عما يقرب من 500 مليار جنيه، لتلبية وتنفيذ هذه المبادرة.

ولفت الى أن هذا العمل لا يقتصر على شركات المقاولات فقط بل على جميع الشركات، المشاركة من أجل الخروج بشكل يليق بما يتم التفكير فيه، مشيرا إلى أن الدولة تضع أموالا كبير فى هذا المشروع، ولذلك نريد أن يكون هناك مشاركة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى