أخبار الشرقية

السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية بديرب نجم

على حريق نشب بشقة سكنية بديرب نجم

كتب | أحمد سمير

تلقى اللواء «رضا طبلية»، مدير أمن الشرقية، بلاغاً مفاده ورود معلومات مركز شرطة ديرب نجم اليوم 19 الجاري، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بقرية «المجفف» دائرة المركز.

على الفور إنتقلت صباط المباحث بالمركز وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، بالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الأول العلوى بعقار مكون من أربع طوابق، ملك المدعو  «إبراهيم أحمد على عقلة» مدرس سابق بالأزهر ومقيم بذات الناحية .

نتج عن ذلك إحتراق محتويات الشقة وسقوط بعض أجزاء من سقف وجدران الشقة، واحتراق بعض الأوراق المستندية «عقود بيع وعقود ملكية» بينه وبين أشقائه و«تصريح مبانى وجواز سفر وبطاقة الرقم القومى وأوراق أخرى مختلفة» دون وقوع خسائر بشرية.

بسؤال مالك العقار أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهم أحد أو يشتبه فى حدوثه جنائياً، تم تكليف قسم الأدلة الجنائية لإتخاذ الإجراءات، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 540 إداري المركز لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى