أخبار الشرقية

الشرطة النسائية تنقل ناخبة مسنة لمساعدتها للإدلاء بصوتها بلجنة أبوكبير

%D8%A8%D8%A3%D8%A8%D9%88 %D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1

خلال تفقد أعمال الاقتراع باللجان، لليوم الثانى، من الانتخابات التكميلية، فى دائرة أبوكبير ، قيام ضباط مكافحة العنف ضد المرأة، أمام لجنة هندسة الرى، بمساعدة ناخبة مسنة، نقلها عبر كرسى متحرك، إلى مقر اللجنة، للإدلاء بصوتها .

وقال النقيب أحمد فصيل، رئيس قسم مكافحة العنف ضد المرأة، إننى والنقيب رانيا زردق، مكلفان بالمرور على جميع اللجان النسائية، لمتابعة سير أعمال اللجان، والتيسير على السيدات الناخبين.

واستأنفت اللجان الانتخابية بدائرة أبوكبير فى الشرقية، عملها وبدأت فى استقبال الناخبين، لليوم الثانى، ذلك وسط تعزيزات أمنية داخل و خارج اللجان، لتأمين العملية الانتخابية، و كان شهد اليوم الأول إقبال ضعيف من قبل الناخبين.

وتجرى الانتخابات التكميلية بالدائرة، على مدار يومين، و سيتم فزر الأصوات فور انتهاء التوقيت المحدد لها الأربعاء .

ويتنافس 10 مرشحين على المعقد الذى خلى عقب استقالة الدكتور على مصيلحى من عضوية مجلس النواب، بعد تصعيده وزيرا للتموين، وهم عن الأحزاب نبيل عسكر مرشح حزب المؤتمر وصبرى عبادة حزب حماة الوطن، وعبدالله حسان حزب الوفد، المستقلون محمد حبيب، على الصناديلى، عنانى قريمد، أحمد الدامرش، محمد السيد يوسف، أحمد المهر، جاد أبو العز.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى