أخبار الشرقيةسلايد

مصرع وإصابة 3 عمال بعد سقوطهم من أعلى مبنى في الشرقية

الشرقية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، مصرع عاملين وإصابة زميلهما بإصابات خطيرة إثر سقوطهم من مكان مرتفع أثناء إجراء أعمال محارة في شركة للمفروشات بالمنطقة الصناعية الثالثة.

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، بوصول 3 عمال محارة مصابين بكسور ونزيف داخلي، وقد لفظا اثنين منهم أنفاسهما الأخيرة متأثرين بإصابتهم، وجاري تقديم الرعاية اللازمة للعامل الثالث.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، إلي أن العمال الثلاثة كانوا يقومون بأعمال محارة في شركة للمفروشات بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر، وأثناء ذلك اختل توازنهم أعلى “الشدة الخشبية”، فسقطوا على الأرض.

وتبين أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، فتم تحرير محضر وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى