أخبار العالم

الصحة تعلن أسماء الحجاج المتوفين خلال يومي عرفات وأول أيام العيد

الصحة تعلن أسماء الحجاج المتوفين
الصحة تعلن أسماء الحجاج المتوفين

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، وفاة 11 حالة بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية خلال يومي عرفات وأول أيام العيد، ليصبح إجمالي حالات الوفاة 30.

وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن المتوفين هم الحاج محمد عبدالرحمن المرسي الجمل، 59 عامًا، من محافظة القاهرة، ويتبع حج قرعة الداخلية، والحاج محمد رضا الشربيني الاسمر، 60 عامًا، من محافظة دمياط، ويتبع حج قرعة الداخلية.

وأضاف «مجاهد» أنه من بين المتوفين الحاجة ملكة عبدالله احمد على، تتبع حج السياحة، والحاج نجاح محمد عبدالعال بكر، 55 عامًا، والحاج أحمد فؤاد محمد عبدالحكيم عجوة، حج فرادى، والحاج ابراهيم احمد ابراهيم المليجى، 74 عامًا، والحاج محمد السيد عبدالوهاب، 65 عامًا، يتبع حج السياحة.

كما أنه من بين المتوفين الحاج محمد إبراهيم محمد الدسوقى، 73 عامًا، من محافظة الشرقية، والحاجة عطيات بدير يوسف شلبى، 60 عامًا، حج فرادى، والحاجة فاطمة عبدالحميد عبيد الرجال، 66 عامًا، من محافظة الإسكندرية، وتتبع حج التضامن، والحاجة سميرة محمد ابراهيم سلامة، 70 عامًا، من محافظة البحيرة، وتتبع حج التضامن.

وأكد «مجاهد» أن حالات الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية داخل مشعر عرفات ومنى، وتم نقلهم إلى المستشفيات، مشيراً إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغاً بالوفاة، لافتاً إلى انه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى