أخبار الشرقية

الطب البيطري بفاقوس : تكثيف الحملات على الأسواق و تخصيص فردي شرطة للسلخانة‏

تموين فاقوس

كتب | ثروت القرم

أعلنت إدارة الطب البيطري بفاقوس عن رفع حالة الطوارئ  بالوحدات التابعة لها، وعن تكثيفها للحملات على الأسواق و محال الجزارة بالتنسيق مع إدارتي التموين و الصحة ، للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة خاصة اللحوم والأسماك المملحة، التي يقبل على شرائها المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقال الدكتور «محمد ماهر» مدير الإدارة في تصريحات خاصة ل «الشرقية توداي» ، إنه سيتم فتح سلخانة فاقوس أمام الجزارين خلال أيام عيد الفطر المبارك ، مضيفا ، تم بتشكيل غرفة عمليات بالإدارة ، و الوحدات البيطرية التابعة لها و عددها 16 وحدة لمراقبة الأسواق، خلال العيد وتلقي أي شكاوى من المواطنين» .

و أعلن «ماهر» أنه طلب تخصيص أفراد شرطة بالسلخانة دعما للطبيب البيطري حتى يعمل في جو غير مشحون يساعده على اتخاذ القرار السليم الذي لا يخشى فيه إلا الله ، و على الفور استجاب اللواء «مصطفى صلاح» قائد فرقة شمال الشرقية و العميد «عبدالفتاح فرج» مأمور قسم فاقوس و قاما بتخصيص اثنين من أفراد الشرطة في السلخانة للمرة الأولى في تاريخ فاقوس .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى