أخبار الشرقية

العثور على فتاة فاقدة الذاكرة بديرب نجم

 

الفتاة التي تم العثور عليها
الفتاة التي تم العثور عليها

كتبت | دنيا عبد العزيز

عُثر على فتاة في العقد الثاني من عمرها، بالقرب من موقف سيارات المحافظات بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

حيث عثر أحد المارة على الفتاة والتي كانت تنام بالقرب من الموقف، وقرر الذهاب إلى مركز الشرطة للإبلاغ على الفور، حيث أفاد البلاغ بحضور مواطن بصحبة زوجتة وبصحبتهما فتاة، وأفادوا أنهم عثروا عليها منذ عدة أيام تنام بالقرب من موقف سيارات المحافظات.

حاول الزوجين التعرف على بيانات الفتاة من خلال أسئلة وجههوها لها، ولكن تبين أنها لا تتذكر شئ ولا يوجد معها ما يدل على شخصيتها.

قاما الزوجين باصطحاب الفتاة إلى منزلهما، وحاولا نشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لم يستدل على أسرتها حتى الآن.

قالت الزوجة أثناء التحقيقات أنها وجدت بعض الإصابات بجسد الفتاة عند مساعدتها في الاستحمام وتبديل ملابسها وعند سؤالها بدأت الفتاة في البكاء وأكدت على أنها لم تتذكر شئ ولا تعرف كيف وصلت لهذا المكان.

تحرر المحضر رقم ١٢٥٧ لسنة٢٠٢٠ إداري بديرب نجم، وتم تسليمها لمركز الشرطة وتوقيع الكشف الطبي والنفسي عليها وبانتظار قرار النيابة العامة لإيداعها إحدى دور الرعاية في حال عدم ظهور أسرتها.

واتضح أن الفتاة من أسرة ميسورة الحال كما أنها تنطق وتكتب عدة كلمات باللغة الإنجليزية مما يدل على تلقيها تعليم جيد.

فيما ناشدت الأجهزة الأمنية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة صورها على أوسع نطاق للمساعدة في العثور على أسرتها ومن يستدل أو يتعرف عليها يتوجه فورا لاستلامها من مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

الفتاة التي تم العثور عليها
الفتاة التي تم العثور عليها

زر الذهاب إلى الأعلى