أخبار الرياضة

العين الحمراء تظهر في الزمالك

75e06cc056

حذر مؤمن سليمان، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اللاعبين من الاستهتار قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز فى ذهاب الدور النهائى للبطولة والمقرر يوم 15 من الشهر الحالى.

وأظهر سليمان العين الحمراء للاعبيه، خاصة بعد الأزمة التى قد نشبت بينه وبين رمزى خالد الظهير الأيمن للفريق بسبب تأخر الأخير عن موعد التدريبات مما دفع مؤمن لطرده من المران.

وطالب سليمان اللاعبين بضرورة التركيز الشديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن الملعب ليس حكراً على أحد، وأنه لم ولن يجامل لاعباً على حساب الآخر ولكنه فى نفس الوقت لم ولن يرضح لضغوط أى لاعب، والمستهتر سيكون خارج حساباته نهائياً.

وتحدث سليمان مع اللاعبين بأن المباراتين المقبلتين بمثابة الحلم لجماهير الزمالك، وأن عليهم أن يكونوا على قدر المسئولية لتحقيق مجد شخصى لأنفسهم أولاً بإعادة البطولة الغائبة عن ميت عقبة منذ 2002، فضلاً عن رد الجميل لمجلس الإدارة الذى وفر لهم كل شىء، بالإضافة إلى إسعاد الجماهير التى تنتظر تتويج فريقها بالبطولة للعب فى كأس العالم للأندية باليابان.

فى الوقت نفسه، تراجع مجلس إدارة نادى الزمالك عن التقدم بشكوى اعتراضاً منهم على تعيين الحكم الكينى ديفيز أومينو لإدارة مباراة نهائى دورى الأبطال بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى والمقررة فى بريتوريا يوم السبت المقبل.

وأعرب مسئولو الزمالك عن استيائهم تجاه اختيار هذا الحكم، ولكنهم تراجعوا خشية وجود تحفز لدى الحكم تجاه اللاعبين فى ظل النقص العددى فى القائمة الأفريقية.

وعلى جانب آخر، أبلغ الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق، وكيله برغبته فى الرحيل عن النادى خلال انتقالات يناير المقبلة.

وشدد مايوكا لوكيله على أن وجوده فى الزمالك بات صعباً فى ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية باستمرار وخروجه من حسابات الجهاز الفنى على الرغم من قيده أفريقياً.

ويمتلك المهاجم الزامبى العديد من العروض الخارجية، وأبرزها عرض من اليونان وقبرص، ولكنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

ومن جهة أخرى، ينتظر أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق قرار مجلس الإدارة بشأن الالتماس الذى تقدم به للحصول على نسبة المشاركة الخاصة بالقسط الأخير من عقده السنوى بسبب عدم أحقيته فى هذه النسبة نظراً للإصابة التى تعرض لها وحرمته من المشاركة فى معظم المباريات.

ومن المقرر أن يوافق المجلس على طلب حفنى تقديراً لدوره الكبير ولكن بعد انتهاء بطولة دورى أبطال أفريقيا، لا سيما أنه من أكثر اللاعبين الملتزمين بين صفوف الفريق.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى