أخبار الشرقيةسلايد
الغياب الأمني يتسبب في مشاجرات على بوابة مركز شباب فاقوس
كتب | ثروت القرم
سيطرت حالة من الغضب والاستياء الشديد في أوساط جماهير فاقوس المتابعين لمباراة كرة القدم بين منتخبي مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية في الجابون، بسبب الغياب الأمني أثناء خروجهم من مركز شباب فاقوس بعد انتهاء المباراة.
ونشبت عدة مشاجرات أمام البوابة الرئيسية لمركز الشباب لدى خروج الجماهير، حيث تشابك أطراف تلك المشاجرات بالأيدي في عدم وجود أيًا من رجال الأمن.
على الفور تدخل بعض شباب المدينة للفصل بين المتشاجرين ولولا شهامة هؤلاء الشباب لحدث ما لا يحمد عقباه.










