أخبار الرياضة

8 قنوات مجانية مفتوحة تنقل مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال .. سيكون منتخب مصر مساء اليوم الأحد محل الأنظار والعيون، من كل أنحاء العالم حينما يخوض المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية أمام نظيره منتخب السنغال.

وتمثل المباراة حلما كبيرًا وغالياً للمنتخبين مصر والسنغال بعدما تخطيا المنافسين في مختلف أدوار البطولة حتى وصلا إلى محطة المباراة النهائية.

مباراة مصر والسنغال

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية في نسخة الكاميرون بعدما أطاح بأصحاب الأرض في مشوار سعيه نحو اللقب الثامن في تاريخه.

أما منتخب السنغال فيبحث عن التتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعدما وصل من قبل للمباراة النهائية مرتين وفشل في التتويج باللقب.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد 6 فبراير 2022 الساعة التاسعة مساءا 9:00 بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت الكاميرون، وعند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الإطاحة بمنتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي، كما سبق أن أطاح منتخب مصر بمنتخب المغرب من دور الثمانية بنتيجة 2/1، وقبلها تغلب على منتخب كوت ديفوار في دور الستة عشر عبر ركلات الترجيح أيضاً.

وفي دور المجموعات كان منتخب مصر قد حل في المركز الثاني لمجموعته خلف منتخب نيجيريا.

أما منتخب السنغال فنجح في الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 3-1، وفي دور الثمانية تغلب بنفس النتيجة على منتخب غينيا الإستوائية، وكان منتخب أسود التيرانجا قد تصدر مجموعته في الدور الأول.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

ويتم بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية حيث تذيع الشبكة مباراة مصر والسنغال عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max،beIN Sports HD 1 Max .

ولكن هناك أيضاً عدة قنوات على القمر النايل سات والقمر السعودي والقمر الإماراتي، وبعض الأقمار الأوروبية التي ستبث المباراة بين مصر والسنغال في نهائي البطولة الأفريقية.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والسنغال اليوم في نهائي كأس الأمم الأفريقية

– قناة النبأ الليبية: النايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

– قناة تيلي تشاد: النايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

– قناة الجزائرية الأولى: القمر الصناعي نايل سات، التردد: 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 (5/6).

– قناة فوكس سبورت: النايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

– القناة الرياضية البلغارية: بلغاريا سات، تردد: 12380، معدل استقطاب أفقى، معدل الترميز: 30000.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

– قناة فارزيش من طاجيكستان: النايل سات، تردد: 11555، معدل استقطاب عمودي، معدل الترميز: 30000.

– قناة يورو سبورت: هوت بيرد، تردد 11090 اتجاه 13 شرقًا، عمودي، معدل الترميز 27500، على 3/4 ارديتو 2.

– قناة آرينا سبورت: هوت بيرد، تردد 11595، التصحيح 6/5، استقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

وخاض منتخب مصر تدريبه الأخير مساء السبت استعدادا لمباراة السنغال المقررة في التاسعة مساء اليوم الأحد، وشارك في المران جميع اللاعبين بعدما أعلن جهاز منتخب مصر أمس على سلبية مسحة جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة .

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

كان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد اجتمع أمس مع اللاعبين وأشاد بهم بعد تحقيق الفوز على 3 منتخبات قوية في الأدوار الفاصلة بدء من كوت ديفوار في دور الـ 16 ثم المغرب في دور الثمانية ثم الكاميرون في الدور نصف النهائي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى