أخبار العالم

الفريق حجازي يغادر إلى السعودية في مهمة عمل

الفريق حجازي يغادر إلى السعودية في مهمة عمل

 

غادر القاهرة اليوم الاثنين، الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى المملكة العربية السعودية على رأس وفد رفيع المستوى فى زيارة تستغرق عده أيام.

ومن المقرر أن يترأس الفريق محمود حجازى الإجتماع السابع للجنة العسكرية المصرية السعودية بالرياض، حيث سيتم إجراء العديد من المباحثات ذات الاهتمام المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين .

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى