أخبار العالم
الفريق حجازي يغادر إلى السعودية في مهمة عمل
غادر القاهرة اليوم الاثنين، الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى المملكة العربية السعودية على رأس وفد رفيع المستوى فى زيارة تستغرق عده أيام.
ومن المقرر أن يترأس الفريق محمود حجازى الإجتماع السابع للجنة العسكرية المصرية السعودية بالرياض، حيث سيتم إجراء العديد من المباحثات ذات الاهتمام المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين .
المصدر







