ثقافة و فنسلايد

“الفطر الأسود”.. شقيق سمير غانم يكشف مفاجأة عن سر وفاته شقيقه.. وهذه كانت “أمنيته الأخيرة”

سمير غانم

كشف شقيق الفنان الراحل سمير غانم، اليوم الجمعة، السبب الحقيقي وراء وفاة الأخير، والذي توفى مساء أمس الخميس، في أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين.

حيث قال شقيق الفنان سمير غانم أثناء حضوره جنازة الراحل: “أن الفنان الراحل في الأيام الأخيرة قد أصيب بالفطر الأسود في عينه اليمنى، وأن هذا المرض من أسوأ الأمراض التي تصيب الإنسان، وده كان سبب كل اللي حصل”، مضيفا: “غير كده سمير كان هيقوم زي الأول”.

وعن تفاصيل الأيام الأخيرة للراحل سمير غانم، قال شقيقه: “الأيام الأخيرة حالته كانت صعبة جدا وكان عدا خلاص الكورونا، ومكانش فيه حاجة، لكن سبحان الله تعددت الأسباب والموت واحد”.

وتابع: “بعد كده حصل فشل في الكلى والرئة، وكان نسبة اليوريا في الدم عالية جدا وده بيعمل توهان”، موضحا: “مكانش في غيبوبة، هو كان سامعنا ودخلنا أنا وأيمي ودنيا و حس بينا وشافنا وصليت أنا وهو بعينه ووشه”.

وعن الفترة قبل إصابته بفيروس كورونا ونقله للمستشفى، قال: “سمير كان عنده مشكلة في الركبة، ومكانش بيقدر يقوم ويصلي، وكنا بنقعد جنب بعض ونصلي جماعة وندعي”.

وعن وصيته على فراش الموت، قال: “مكانش له وصية، هو دايما كان بيقول الحمد لله على كل شيء” واستكمل: “دنيا وإيمي دول ولادي ومفيش حاجة تعوضنا عن سمير”.

وأردف: “كان بيقولي لما أقوم من تعبي نروح احنا الاتنين نحج، وكان نفسه يقوم ويرجع ينام على سريره في بيته”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى