أخبار الرياضةسلايد

وفاة لاعب نادي بيلا بالقسم الثالث “موري بانجورا” بالفطر الأسود

بيلا 2
وفاة لاعب نادي بيلا بالفطر الأسود “موري بانجورا”

وفاة لاعب نادي بيلا بالفطر الأسود “موري بانجورا”.. أعلن مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي في كفر الشيخ، اليوم السبت، حالة الحداد في النادي لمدة 3 أيام حزنًا على رحيل اللاعب الغيني موري بانجورا عن عمر 24 عامًا، والذي توفي متأثرًا بإصابته بالفطر الأسود.

وكان بانجورا قد أصيب بمرض الفطر الأسود خلال شهر يناير الماضي.

وأضاف مينا وديع المسؤول الإعلامي لنادي بيلا والذي أكد أن النادي قد علم بأمر إصابته من خلال زوجته بعد تغيبه عن حضور التدريبات بشكل مفاجئ.

وقال وديع: “اللاعب من مواليد 12 يونيو 1997، وكان يشارك بصفة منتظمة مع الفريق”.

وأضاف “فجأة غاب عن التدريبات منذ 22 يناير عقب لقاء عثماثون في القسم الثالث”.

وأوضح “حاولنا التواصل معه ولم نستطع، ثم علمنا بمرضه بعد التواصل مع زوجته ميلا، حيث أصيب بشلل نصفي وورم في الأمعاء”.

بيلا1
موري بانجورا لاعب نادي بيلا بالقسم الثالث

وفاة لاعب بيلا بالفطر الأسود “موري بانجورا”.. واضافت سماح. حمزة وكيلة اللاعب والتي أكدت إصابة اللاعب بالفطر الأسود الذي استوجب دخوله العناية المركزة وإجراء عملية جراحية في مصر لعدم سماح حالته بالسفر.

وأكد جمال الصيرفي، رئيس مجلس إدارة نادي بيلا، أن إدارة النادي في تواصل مع أعضاء مجلس النواب، بشأن التدخل لدى وزارة الصحة بخصوص إعفاء أسرة اللاعب من المبلغ المستحق للمستشفى حوالي 50 ألف جنيه، عبارة عن تكاليف علاجه خلال فترة تلقيه العلاج.

قال رئيس مجلس إدارة نادي بيلا في كفر الشيخ، إن إدارة النادي تترقب ما سوف يجري مع وكيلة اللاعب الراحل، وزوجته، والسفارة الغينية في القاهرة بشأن جثمان اللاعب إما بشحنه إلى بلاده، لإجراء عملية الدفن هناك أو دفنه هنا في مصر.

بذكر أن جمال الصيرفي رئيس مجلس إدارة نادي بيلا، أن النادي تعاقد مع اللاعب الغيني موري بانجورا، لمدة 3 مواسم، والموسم الحالي يعد الأخير له طبقًا لبنود التعاقد، وكان منقطعًا عن تدريبات الفريق قرابة الشهرين دون معرفة أي أسباب لكنه شارك في عددًا من المباريات خلال الموسم.

وينعى موقع الشرقية توداي ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب ويقدم خالص التعازي لعائلة بانجورا وأعضاء فريق بيلا.

زر الذهاب إلى الأعلى