ثقافة و فنسلايد

ليس لها علاج.. الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من أعراض ما بعد التعافي

عبدالعزيز تحكي موقفاً كوميديا تعرض له سمير غانم
يهتم العديد من محبي الفنانة دلال عبدالعزيز، بمتابعة تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز وآخر تطوراتها للاطمئنان عليها، خاصةً بعد رحيل زوجها الفنان القدير الراحل سمير غانم الاسبوع الماضي.

ووفقًا لما ذكره الاعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر فضائية “dmc”، تمثلت آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، في أن آخر مسحتين أجرتهما كانت نتيجتهما سلبية.

مشيرًا إلى أن سلبية المسحة لا تعني التعافي الكامل من فيروس كورونا، وأنها متواجدة حتى الآن في الرعاية المركزة، لانها مازالت تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بكورونا.

وقال رضوان:

المسحة سلبية.. لكن فيه أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة وشديدة وأشد من الإصابة بكورونا ومالهاش علاج معين يشفي، ولكنها مجموعة من العلاجات والأدوية بتساعد الجسم إنه يتعافى..

وطالب جمهور ومحبي الفنانة دلال عبدالعزيز بالدعاء لها، قائلًا:

حالتها سلبي كورونا لكن الحالة صعبة، وأرجوكم بقدر ما أسعدوكم ادعوا لها بالشفاء العاجل..

وكشف رضوان أنه، على الرغم من مرض دلال عبدالعزيز إلا أن أهم ما يشغلها هو استمرار أعمالها الخيرية، قائلًا:

حبيبتي لحد دلوقتي وهي في لحظة مرض وتعب بتفكر في مين محتاج ايه، وبتقول لنا ابعتوا كذا لفلان وكذا لعلان، بتفكر في مين ممكن يكون مزنوق دلوقتي ولازم نقف جمبه..

وكان قد أعلن رضوان مسبقًا عن أنه نظرًا لظروفها الصحية الصعبة، أجبرت أسرتها على عدم اخبارها بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى