توك شو

«القابضة للكهرباء»: الفواتير ستكون إلكترونية بجميع المحافظات

القابضة للكهرباء

كتب | شادي زعبل

قال الحسيني الفار، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن الشركة ستوفر دفع فواتير الكهرباء إلكترونياً في كل محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه جارٍ توسيع قاعدة سداد الفواتير على نطاق واسع.

وأضاف مسؤل القابضة للكهرباء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء dmc، الذي يبث عبر شاشة “dmc”، أن الهدف من توقيع العقد مع “e-finance” هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتيسير تقديم الخدمات بشتى الطرق الإلكترونية، في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني لتفعيل خدمة تحصيل الكهرباء إلكترونيا لجميع المحافظات، وذلك من خلال عمل الربط الفني والتقني مع كافة شركات الكهرباء.

وتابع أنه سيتم تقديم الخدمة من خلال الهيئة العامة للبريد المصري، حيث وفّرت الشركة خدمات تحصيل فواتير شحن الكهرباء عن طريق نقاط البيع في مكاتب الهيئة في جميع أنحاء الجمهورية المنتشرة في 4000 مكتب بريد، بعدد 8000 نقطة بيع، مضيفًا: تعتبر مكاتب البريد المصري أفضل توزيع للخدمة على مستوى الجمهورية، كما أن البريد يقدم خدمات صرف المعاشات بالتعاون مع شركة e-finance لأكثر من 3 ملايين مواطن شهريا.

 

 

للمزيد من الأخبار

«القابضة للكهرباء»: ارتفاع مديونية الشركة لـ113.5 مليار جنيه

القابضة للكهرباء : القانون يسمح بهدايا رمزية للمسؤولين

القابضة للكهرباء: تفعيل خدمة الشباك الواحد بجميع شركات التوزيع في الجمهورية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى