أخبار الشرقيةسلايد

القبض على أكبر تاجرة مخدرات بالشرقية وبحوزتها 170 طربة حشيش

القبض على أكبر تاجرة مخدرات بالشرقية
القبض على أكبر تاجرة مخدرات بالشرقية وبحوزتها 170 طربة حشيش
.. تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن الشرقية من إسقاط أكبر تاجرة للمواد المخدرة بالشرقية وبحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمحاربة الجريمة وضبط العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون، ومن خلال جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قوات الأمن بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة ومديرية أمن الشرقية بالتعاون مع قطاع الأمن العام وقطاع الأمن الوطني، التي شنت حملة تستهدف إسقاط مروجي المواد المخدرة وإلقاء القبض عليهم ومعاقبتهم على نشاطهم الآثم.

القبض على أكبر تاجرة مخدرات بالشرقية وبحوزتها 170 طربة حشيش

وبناءًا على ذلك قامت الحملة بتقنين الإجراءات ووضع خطة محكمة من خلال مراقبة المتهمة وعمل كمين أعد خصيصًا لضبطها بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على سيدة وبحوزتها 170 طربة حشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بحيازتها للمخدرات بهدف الإتجار، وأن الكمية المضبوطة بحوزتها تقدر قيمتها بمبلغ مالي قدره 1.190.000 “مليون ومائة وتسعون ألف جنيه”.

وقد تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمة وتحويلها للنيابة العامة لتتولى التحقيق معها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى