أخبار العالم

القبض على 3 مصريين في الكويت

القبض على 3 مصريين في الكويت
القبض على 3 مصريين في الكويت

اعتدى 3 مواطنين مصريين على مصري آخر في الكويت وذلك بعد اكتشاف أحدهم أن زوجته على علاقة محرمة بالمصري، ما دفع الزوج للاعتداء عليه طعنا بالسلاح الأبيض بعدما جردوه من ملابسه، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.

وقالت الصحيفة إن المعتدى عليه استنجد بعمليات وزارة الداخلية وأبلغ أن ثلاثة أشخاص وامرأة مصريين اقتحموا مسكن شقيقه وقاموا بتجريده من ملابسه تمامًا، ثم أقدموا على تقييده بالحبال وطعنه في أنحاء جسده وأجبروا المرأة على تصوير المشهد بواسطة هاتف أحدهم.

وأضافت أن الشرطة انتقلت لمكان البلاغ ووجدوا المجني عليه يتلوى من الألم وسط بركة من دمائه في صالة شقته، وقد بدت عليه آثار التعذيب الجسدي والضرب المبرح وشبه فاقدا للوعي، موضحة أنه تم نقله إلى المستشفى على الفور.

وقبضت السلطات الكويتية على المتهم الرئيسي الذي أبلغ عن شركائه، والذي اعترف بأنه فعل ذلك بعدما اكتشف علاقة آثمة بين زوجته والمجني عليه.

وقالت تقارير إنه تم التحفظ على الأشخاص الأربعة على ذمّة القضية، وإنه سيتم اخذ أقوال المجني عليه حال تماثله للشفاء تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأشخاص المتهمين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى