توك شو

القرموطي: أنا بطبل للسعودية وممكن أرقصلها

%d8%ac%d8%a7%d8%a8%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b1%d9%85%d9%88%d8%b7%d9%8a

استنكر الإعلامي جابر القرموطي، الفتنة التي حدثت عبر وسائل الاعلام المصرية، ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، لتفكيك العلاقات بين الجانبين السعودي والمصري، قائلا :”العلاقات المصرية السعودية قوية ولا مكان للفتنة بين الشعبين”.

وقال القرموطي، خلال تقديمه برنامج”مانشيت”، على فضائية “العاصمة 2” اليوم الخميس، “أنا بطبل للسعودية وممكن أرقص كمان للعلاقة بين مصر والسعودية، ولا يهمنى ما يقال عني في هذا الشأن، ولكني أريد أن احافظ على العلاقات بين الدولتين، مؤكداً أن المصريين لا يريدون البترول والبنزين ولكنهم يرغبون في الحفاظ على الاستقرار بين مصر والسعودية”.

وأضاف: ” العلاقات بين مصر والسعودية ليست برميل نفط أو كيلو فراولة، لافتاً إلى أنه لا يمكن أن نغضب من قرار السعودية بإلغاء صفقة البترول القادمة لمصر، لأن مصر والسعودية روح واحدة في جسدين”.

وطالب القرموطي، وسائل الاعلام السعودية، بعدم تأجيج الفتنة مع مصر، مشيرًا إلى ما يصدر من تصريحات إعلامية سعودية غير مقبول ولكن سنتجاوز عن كل ذلك لتخطي تلك الأزمة، والفتنة المفتعلة، على حد ذكره.

 

https://www.youtube.com/watch?v=8y5IVyBV5vo

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى