أخبار الشرقية

إدارة القنايات التعليمية تكرم مدير المدرسة الثانوية لبلوغه سن المعاش

القنايات
نقيب المعلمين بالشرقية

كتب | شادي زعبل

في يوم رد الجميل نظمت مدرسة القنايات التعليمية حفل تكريم لمديرها الأستاذ صبري عبد العال وذلك لبلوغه سن المعاش بحضور كوكبة من أبناء المدينة والطلاب ومسؤولي التربية والتعليم والمجتمع المدني والأحزاب السياسية.

بدأ الحفل بكلمة المهندسة إيمان خضر عضو مجلس النواب عن مركز الزقايق، موجهة كلمة شكر للأستاذ صبري عبد العال، على مجهوده وسنوات العطاء في المدرسة الثانوية لرفعة شأن الطلاب .

واستكملت فاطمة فؤاد مدير إدارة القنايات التعليمية، أنها فخورة بالحضور الكبير لحفل رد الجميل لأحد أعمدة الإدارة والتعليم في المدينة مقدمة له الشكر على مسيرته ومتمنية له دوام الصحة والتوفيق.

وأضاف رئيس مجلس مدينة القنايات، البربري حسيني أنه سعيد بتواجده وسط الحشود التي تشعره بدفئ المحبة وكرم الأخلاق والعرفان بالجميل لمدير مدرسة الثانوي الذي له بال في تطويرها والحفاظ على اسمها.

اقرأ أيضاً: تطوير 10 مناطق بالشرقية بتكلفة 300 مليون جنيه منها الحسينية والإشارة والقنايات

وعبر محسن لطفي، نقيب معلمي الشرقية، عن سعادته بهذا الحفل وبالحشد الكبير لأن ذلك إن دل فأنما يدل على محبة الجميع للتعليم والمعلمين متمنياً للأستاذ صبري دوام التوفيق.

واختتم، مدير مدرسة القنايات الثانوية الجديد الأستاذ عاطف رحمه، أن ما تعلمه من مبادئ ومن أساليب الإدارة فإنما كان الأستاذ صبري عبد العال سبباً فيها لمجهوداته المتواصلة في دعم مستوى التعليم في المدرسة.

وتم الحفل بالعديد من الفقرات وسط تهنئات من أسر توجيه إدارتي شرق وغرب الزقازيق وقيادات حزبية على رأسهم دكتور أبو المجد الشوربجي أمين مستقبل وطن بالقنايات ومأمور قسم الشرطة والعديد من أبناء التربية والتعليم.

القنايات
حفل تكريم مدير المدرسة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى