أخبار الشرقيةسلايد

«القوافل التعليمية».. سلاح إدارة فاقوس في محاربة الدروس


إدارة فاقوس في محاربة الدروس

كتب | ثروت القرم

أكد «السيد مطاوع» مدير عام إدارة فاقوس التعليمية أن القوافل المجانية التي تنظمها الإدارة بناءً على توجيهات محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» والذي وجه بتنظيم تلك القوافل لجميع طلاب الثانوية العامة بمختلف مدارس الأرياف، بالإضافة إلى القوافل الرئيسية التي تقام بمدارس المدينة هي سلاح الإدارة للعمل على ربط الطالب بالمدرسة والحد من الدروس الخصوصية.

وأضاف «مطاوع» أن تلك القوافل تشهد إقبالًا كبيرًا، مؤكدًا للطلاب مع بداية الفعاليات حرص المحافظ على تنظيم القوافل التعليمية بصورة دورية أسبوعية لرفع المستوى التعليمي لطلاب الشهادات العامة لكي يحققوا النتائج المتميزة على مستوي الجمهورية.

وشدد مدير الإدارة على الطلاب بضرورة الالتزام بالانضباط داخل القاعة المخصصة لإلقاء المحاضرات – والتي غالبا ما تكون معمل العلوم بالمدرسة لاتساعه – وعدم دخول أي طلاب بعد بداية أي محاضرة مع التحلي بالهدوء والجدية والالتزام، موضحـًا أنه يقوم باستقدام صفوة من خبراء المواد الدراسية المختلفة لإلقاء تلك المحاضرات التعليمية وتقديم منتج تعليمي متطور يستفيد منه الطلاب وتخفيفًا عن أولياء الأمور وبما يساهم في تحقيق النتائج المتميزة على مستوى الجمهورية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى